السبت، مايو 14، 2011

أشتهي نكهة وحدك تملكها

اليوم إشتهيت رؤياك .....فلم أجدك 
قمت أبحث عنك في كل الارجاء
لم أجد سوى قهوتي ...تذكرني بنكهة عطرك الذي احبه
اليوم لا أستعيدك بقهوتنا 
لكنني 
لا احاول ان أذكر نفسي بقسوتك 
أتجاهل ظلمك 
اتمرن على الصبر عليك
لكم قسوت 
نثرت حولي قهوة جافة
وتنفثت عبيرها
شهقت نفسي 
أتذكرك 
وماكدت أنساك
مررت بأصابعي على ذرات القهوة الفواحة
أرسم أشكالا من فراغ على أرضي
وأفقت إذ خططت اسمك الذي أحبه 
لمت نفسي
أستحضر دموعي لكنها لا تحضر لي 
أبكيك بقلبي 
لا أبكيك أبكيني
أبكي حبي الذي أزحته عنك كأنه شعث لا تود ان تراه 
أوتصدقني ؟  
 زفرت ذرات القهوة تحت أصابعي 
تذكرت هي الأخرى 
نكهة من حب تذوقناها معا 
لا بل تذكرك فنجان لمسناه معا
ونيران أشعلناها معا 
وقلب .....................................................حطمته أنت
                       ليتني أموت 
لا لأنني أحاول أقتلاعك مني 
ولا لأنني أود لو أحطمك كما حطمتني
لكن 
لأنني ...........................مازلت ..............................................امك
عفوا ..........مازلت أمك 
يا طفلي العاق 
أدعو عليك بجوف ليل مدلهم بسواد فعلتك 
وقلبي ميت وجوفي ميت وعمري ميت 
   

أنا .................................................دفنت

هناك 3 تعليقات:

nor يقول...

يا ربي ع كلام لازمن ولم بد يتنشر في كتاب
يا ام العاق فلتنسي العاق وكفي
لم تدفني بعد و لن تدفني والا من اين يأتي هذا الكلام الذي يدمي قلبي
رحمك و رحمنا الله من قلوب محطمه

NAGWA يقول...

صديقة عمري ......بحبك وربي

لبنى 1967 يقول...

رائعة كلماتك حبيبتى نوح