الجمعة، أغسطس 19، 2011

هوة




هوة سحيقة                                        
نزلت فيها بإرادتى 
لا ادري من يقف بالأعلى
 لكنه يقف بالأعلى.........يعلم أنني بداخل الهوة................. وكل ما يفعله أن يعمد لسدها ببطء ...
                   وانا .............................................داخلها 
يعمد لقتلي ببطء
يزداد فرحا كلما تختنق بي العبرات واقاوم الاستغاثة ...............ماتت أحبالي الصوتية قبلي
لا فائدة فهو مصر وأنا يملؤني الغضب الصامت
يزداد المكان ضيقا ويزداد من يقف فوق قوة يرمي بها ما يسد أنفي وفمي وعيوني وأذناي ........كي ادفن وانا على قيد الحياة 


بالله خبروه أن يسرع بالردم فأقتل قريبا  فلو طال بي الأمد وهو يحثو التراب علي فسيطول بي الامد وانا صابرة وصامتة


خبروه وخيروه بين أن يقتلني برحمة 
أو يرحل عني ويتركني أحاول الصعود وحدي ......وحدي!!!!!.........أبدا ماكان معي احد دائما............ أحاول وحدي

ليست هناك تعليقات: