الاثنين، نوفمبر 07، 2011

من كفيك ....سأرتوي

تعلم؟؟ 
أحتاجك في حياتي بشدة 
أحيا بأمل 

ليتك تدرك ما أعنيه 
بداخلي سنوات لا تعلمها من وهن 
ولن تعلمها 

فلكل ما مر بحياتي تقارير خاصة لا تخرج من قلبي 
لكنك ابدا لا تتخيل ...........كم احتاجك 

ربما لتضمد قلبي؟ 
أو لتفتح أبواب العمر ؟
أو لتضيء مصابيح طريقي ؟
وربما ...................الأكيد أنني ........................أريدك أنت 


أود لو أقص عليك حياتي يوم بيوم ساعة بساعة ...............لتعرف من أنا 

ولما أنا بين يديك أحب ضعفي فأظهره بلا خوف 
أحب وهج مشاعري بقربك 
أبتهج لرؤياك 
تنتشي أركاني للحظك 
كل هذا .......................قليل لما أشعر 

لكنك لا تعلمه 
أنت وطن لابد أن أكتشفه 
وأنا سكن ستسكنه
أيها الرائع في محيط بلا انتهاء 

تقدم بخطواتك الواثقات من محراب أميرة من زمن الحب تنتظرك 

أنثر حولي عبير عنفوان عقلك 
وارفع عني سدل خوفي 

فلم أنتظرك كي اخاف .................إنتظرتك كي أحيا بلا خوف 
كي أغفو على صدرك وأبواب الكون مشرعة بلا خوف 
فأنا ................بين يدي فارس لا قبل لي به 

أنتظرك يا عمر اتمناه 

ليست هناك تعليقات: